الرئيسية / الابراج و الفلك / المس وانواعه الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

المس وانواعه الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

ماهو المس ؟ وماهي انوعه ؟ وماهي أعراضه ؟
المس ( دخول الجن او الشيطان في الجسد _ الأقتران )
ينقسم المس إلى ثلاثة أقسام وهي : مس أذى _ إنتقام _ عشق .
و له صفات عديده ( الكيفيه ) وهي : أ
مس كلي . وهو تلبس االشيطان للأنسي بشكل كامل ودائم لجميع الجسد . ب مس جزئي . وهو تلبس لبعض أعضاء الجسد كااليد او الرجل او عضو أخر . ج _ مس طائف . قال تعالى (وَإِماّ يَنَزَغَنّكَ مِنَ الشّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللّهِ إِنّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * إِنّ الّذِينَ اتّقَواْ إِذَا مَسّهُمْ طَائِفٌ مّنَ الشّيْطَانِ تَذَكّرُواْ فَإِذَا هُم مّبْصِرُونَ ) د _ مس عارض : هو تلبس لساعه او يوم او اسبوع . او يذهب ويعود . و _ مس وهمي : عندما يعاشر او يعيش او يشاهد الأنسان الصحيح المصروعين او عندما يٌوهم او يٌشكك الأنسان بأنه مصاب من الجن وهو ( ليس مصاب ) فيعتقد ويتوهم انه فعلاً مصاب . فتستغل الشياطين هذا . ولو قريء على هذا المتوهم فتجده يصرخ ويتخبط ( وهذا مانسميه الأستعداد للتخبط أثناء الرقيه _ الأيحاء الذاتي ) ويصرع ( وهناك فرق بين الصرع الحقيقي والتمثيلي ) بل انه ينتحل شخصية الممسوس من الجن . وهذه من عيوب الرقيه الجماعيه . ك_ مس خارجي . بشكل دائم او مؤقت يكون الشيطان هنا خارج الجسم ولكنه يسبب الأذى للأنسان . ي _ مس كاذب : يتقمص بعض الناس شخصية الجان ويمثل الصرع ويتكلم ويقول انا الجني الفلاني وانا خادم سحر او عين ولن اخرج حتى تفعلوا كذا وكذا . فيوهم المعالج بأنه الجني فعلا هو الذي يتكلم . وهو يفعل ذلك لتحقيق رغبة لديه او للفت الأنظار إليه والأهتمام به من قبل الأهل او لتعرضه لأزمات نفسيه اوعصبيه .
1 _ (مس الأذى ( مس وساوس + مس وخز و ركض ) وينقسم إلى قسمين : داخلي وفيه يخترق الشيطان الجسد للأنسان و يقوم بالوسوسه للأنسان بما يشغله ويلهيه ويغويه ويعزله عن كل عمل صالح او معظمه وينسيه ما يجب للقيام بأعماله او مايريد فعله . فلا يعلم الأنسان اين هو ؟ وكيف ؟ ولماذا ؟ او يقوم بالوخز من الداخل ويزيد من قوته فيسبب ( الطاعون _ السرطان _ السل _ الغرغرينا ) قال الرسول عليه الصلاة والسلام ( فناء أمتي بالطعن والطاعون _ قالوا يارسول الله هذا الطعن قد عرفناه فما الطاعون ؟ قال : وخز أعدائكم من الجن وفي كلٌ شهاده ) صحيح الجامع . او يركض فيسبب ( الأستحاضه المؤقته اوالدائمه ) .وخارجي يقوم الشيطان من خلاله بإصدار اصوات . أو لعب بالأجهزه الكهربائيه . او فتح لحنفية الماء . وماشابه ذلك .
2 _ (مس الأنتقام (مس الصرع _ مس الأختراق ) : ينتقم احياناً الشيطان من الأنسان او من أقرب إنسان لديه ( الزوجه والأولاد ) ويتمكن منه تماماً حتى يغيبه عن الأحساس والسيطره . وذلك حين يسكب ماء حار او يبول في جحر او يرمي شيئاً ثقيلاً في الظلام . او القفز من مكان عالي او رش المبيدات على بعض الحشرات من غير تسميه او قتل الحيات او العقارب او الفئران او الوزغ او القطط المتواجده في المنزل من غير تحريج . وغير ذلك .
3 _ (مس العشق
( مس إستحواذ ) : وهو إعجاب الشيطان بالأنسي رجلاً كان او إمرأه . حين النوم عارياً اوحين خلع الملابس دون تسميه واحياناً عند سماع الأغاني او الموسيقى . ( لاتحسبن الشيطان غلب ولكنً الحافظ أعرض ) . أعراض إقتران الجن او الشيطان بالأنسان . ( المس ) اعراض اليقظه :
1 _ الصدود عن الطاعات . او التعب من الصلاة ( وهذه من أبرز الأعراض ) . او كره صوت المؤذن .
2 _ خفقان يذهب ويعود .
3
الأنطواء بكثره . 4 تنميل ورعشه مفاجأه بين الحين والأخر .
5 _ سماع اصوات غريبه او معروفه لدي المصاب . او شم روائح . لايسمعها او يشمها من هو بجواره .
6 _ الشعور بحراره او بروده في بعض الأحيان . (الظهر _ البطن _ الأطراف )
7 _ قد تكون رائحة عرق الممسوس كبريتيه وغريبه .
8 _ سرعة الغضب .
9 _ العصبيه الزائده عن حدها .
10 _ الصداع المتنقل و الذي لا تنفع معه الأدويه .
11 _ عدم الأهتمام بالمظهر او النظافه لملابسه اوجسمه اوغرفته .
12 _ البقاء طويلاً في الحمام دون ضروره .
13 _ الشرود الذهني + النسيان .
14 _ كراهية الأجتماعات .
15
الشعور بألم في أحد الأعضاء لايوجد له سبب طبي . 16 ظهور كدمات زرقاء او حمراء اوخضراء . خاصة في اليدين او الفخذين .
17 _ شعور المصاب أحياناً بأن أحدًا يتبعه .
18 _ الخوف الغير طبيعي وخصوصاً من الظلام .
19 _ الشكوك الكثيره فيمن هم حوله ( الأهل _ الأقارب _ الأصدقاء _ الجيران ) .
20 _ الرغبه أحياناً في الأنتحار .
21 _ الخمول والكسل .

عن moza 2basy

شاهد أيضاً

(من المشمومات في المحبه من شمه انقاد اليك) الشيخ الروحانى محمد القبيسي00201015003179

(من المشمومات في المحبه من شمه انقاد اليك)تقرا وتنفث على ورد او ريحان او قنينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *