الرئيسية / منتديات ومجربات القبيسي لجلب الحبيب و علاج السحر / التعثر الروحانى للمعرفه الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

التعثر الروحانى للمعرفه الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

بسم الله الرحمن الرحيم

حديثنا اليوم عن التعثر الروحانى ويعتبر هذا المصطلح المشهور عند الشيوخ والعارفين من الروحانيين ذوى الخبرة الكبيرة فى مجال الروحانيات . وللتعرف اكثر على التعثر الروحانى علينا دراستة من خلال النقاط التالية :

( 1 ) ما هو التعثر الروحانى ؟

– التعثر الروحانى هو تجسيد لظاهرة خطيرة جدا قد يمر بها اى روحانى من خلال حالة عدم التوفيق . فقد تتوقف الارواح عن الاستجابه للشيخ الروحانى لبعض الوقت بسبب عدة اسباب نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر . تخلى الروحانى عن تحرى الرصد الفلكى المناسب . او اخلال الروحانى بأحد شروط خلوتة . الشىء الذى قد يؤثر سلبا على الروحانى لفترة من الزمن قد تستمر اسبوع او شهر او ربما اكثر من ذلك . وقد تتشابة ظاهرة التعثر الروحانى إلى حد كبير مع حالة عدم الاستجابة الروحانية المطلقه .

( 2 ) توضيح الفارق بين ظاهرة التعثر الروحانى وحالة عدم الاستجابة الروحانية المطلقه ؟

– الفارق الجوهرى ما بين التعثر الروحاني وعدم الاستجابة الروحاينة المطلقه هو حالة التأقيت التى يولد وينتهى خلالها التعثر الروحانى . حيث ان التعثر الروحانى هو كائن مؤقت من كائنات العملية الروحانية اللامتناهية . حيث ان عدم الاستجابة الروحانية المطلقة قد يكون متشابة فى بعض اسبابه مع التعثر الروحانى . ولكن عدم الاستجابة يتخطى هذة الاسباب الى غيرها حيث من الممكن ان يكون احد اسبابه ظاهرة العمى الروحانى والتى سنفرد لها مقال خاص فى القريب العاجل إن شاء الله تعالى .

( 3 ) الفارق بين التعثر الروحانى العهدى والتعثر الروحانى الخدمى ؟

– علينا التفرقه هاهنا بين الروحانى الذى يعمل بعهد مع الروحانية والاخر الذى يعتمد على خدمات روحانية معينة . حيث ان الروحانى المعاهد قد يتم ايقافة عن استخدام عهده بحكم يصدر بذلك من احد الحكام بوقف هذا الشيخ عن كافة التعاملات الروحانية لمدة شهر مثلا . فى حين ان الروحانى الذى يعتمد على خدمة روحانية معينة قد يتم ايقافة بسبب اخلاله بأحد الشروط كما ذكرنا مسبقا . و بالطبع فان الفارق ما بين الصيغة التي يتعامل بها الروحاني مع الروحانية سواء من خلال العهد او مجرد خدمة لا يؤثر على توصيف هذا الروحاني في فترة عدم التوفيق بأنه ( متعثر روحانيا ) و غير قادر على القيام بمعظم الأمور الروحانية التي يعتاد على القيام بها .

( 4 ) الحلول المقترحة لظاهرة التعثر الروحاني ؟

– من أهم الحلول المطروحة لحل تلكم المشكلة التي قد تعطي الإيحاء للمعزم بأنه قد بطل عنه ما كان يتقنه هو أن يعود الروحاني الى الله من خلال الأوراد و الأذكار

– يأتي بعد ذلك تجديد البيعة والعهد مع الروحانية في حالة أن يكن التعامل من خلال عهد ملزم للجانبين كما يحدث في كثير من العهود المأخوذة عن الروحانية .

– كما لابد ان ننوه عن أن عودة الروحاني لتقاليده القديمة التي كان يتبعها في التعامل مع الروحانية يؤثر بشكل ممتاز على سرعة استعادة الروحاني لسابق عهده في الحكم و التصرف الروحاني .

الخلاصة
————

– إن حالة التعثر الروحاني أو ظاهرة التعثر الروحاني إنما هي إحدى الظواهر الروحانية المؤقتة التي تنتهى إما عاجلا و إما آجلا .

و هي في الأخير ظاهرة لا تدعو للقلق مطلقا مادام الروحاني متمكن من أدواته فعليه بالثقة في أن هذه الفترة ما هي إلا فترة مؤقتة و كما لكل جواد كبوة فإن لكل عالم هفوة . فعليه بالتمسك بالثقة والأمل الكبير في زوال هذه الحالة الطارئة عنه باذن الله الكريم

عن admin

الشيخ الروحاني محمد القبيسي عضو مشيخة الازهر الشريف لجلب الحبيب للخطبه والزواج وقتي سريع و مجرب موافقة الاهل على الشريك و عودة الحبيب الغضبان والمعتمد رسميا لعلاج جميع الامراض الروحانيه و الاسحار علاج سحر تعطيل الزواج العين الحسد المس العاشق اللمسه النظره التابعه الوسواس القهري اقوي اصدق شيخ روحاني اخصائي الحسابات الفلكيه والطب الروحاني والمعالجه

شاهد أيضاً

الفرق بين العين والحسد الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله وصحبه وسلم ،،، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *